اهداف مباراة ماتش نيجيريا والجزائر 3-1 الموافق ل 12 نوفمبر 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اهداف مباراة ماتش نيجيريا والجزائر 3-1 الموافق ل 12 نوفمبر 2016

مُساهمة من طرف Oussama في السبت نوفمبر 12, 2016 11:19 am

اهداف مباراة ماتش يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة الجزائر ونيجيريا3-1 يوتيوب اون لاين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهله لكأس العالم 2018 فى روسيا  حيث ان المباراة اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر 2016 وذلك فى تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جمهورية  مصر العربية  وفى تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت خط جرينيتش  وهو نفس توقيت لندن  وفي تمام الساعة الخامسة حسب التوقيت المحلى للجزائر بينما يبدأ البث في المملكة العربية السعودية  في تمام الساعة السادسة وفي السابعة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .
حيث قلَّص المنتخب الجزائري، من حظوظه في التأهل لمونديال روسيا، بعد الهزيمة أمام نظيره النيجيري (1ـ3) في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم السبت، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات.
                                        
تقدم المنتخب النيجيري، أولاً بهدفين في الشوط الأول، عن طريق فيكتور موسيس، وجون أوبي ميكيل في الدقيقتين (26، 42)، قبل أن يقلص نبيل بن طالب النتيجة للجزائر، في الدقيقة (67)، ثم عاد موسيس، وسجل الهدف الثاني له، والثالث لنيجيريا في الدقيقة (90+2).
 
وتذيل المنتخب الجزائري، المجموعة الثانية، بنقطة وحيدة، وبفارق الأهداف عن المنتخب الزامبي، الذي يملك نقطة من تعادله بهدف لمثله مع الكاميرون، اليوم السبت.

في المقابل، تصدر المنتخب النيجيري، المجموعة بـ6 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن المنتخب الكاميروني، صاحب المرتبة الثانية بالمجموعة.

المنتخب النيجيري دخل مباشرة في المباراة، بواسطة فيكتور موزيس الذي  راوغ بلقروي وماندي ويسدد لكن كرته مرت بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس مبولحي وذلك في الدقيقة 6.

وشهد الربع ساعة الأول تضييع العديد من الكرات من طرف اللاعبين الجزائريين، ما سهل المهمة للمنتخب النيجيري للسيطرة على مجريات المرحلة الأولى.

وفي الدقيقة 20 أوبي ميكال يسدد كرة قوية تمر بقليل عن المرمى، نفس اللاعب يمرر كرة في الدقيقة 25 ناحية الهجوم، والمدافع بلقروي يردها لموزيس الذي وجد سهولة في فتح باب التسجيل.

رد المنتخب الجزائري كان في الدقيقة 36 عن طريق براهيمي الذي توغل داخل منطقة العمليات يمرر على طبق لبن طالب هذا الأخير يجد نفسه وجها لوجه، يقذف وكرته فوق العارضة، وبعدها بدقيقة واحدة الظهير الأيسر فوزي غلام يوزع ناحية المهاجمين، لكن الدفاع النيجيري يبعد الكرة لتجد قدم تايدر الذي سدد بقوة ولسوء الحظ مرت بقليل عن مرمى الحارس أكبيي.

وفي الدقيقة 42 عيسى ماندي يكسر مصيدة التسلل، أوبي ميكال يجد نفسه وجها لوجه أمام مبولحي ويضيف الثاني بكل سهولة أمام حيرة وذهول اللاعبين الجزائريين.

ومع بداية المرحلة الثانية دخل المنتخب الوطني بقوة، وراح يسيطر على مجريات اللعب بغية تدارك الموقف، ففي الدقيقة 54 مجهود فردي من رياض محرز الذي سدد وكرته يبعدها المدافع، وفي الدقيقة 57 تايدر يمرر لسليماني الذي أخطأ التقدير في تسديد الكرة مفوتا فرصة حقيقية على الخضر.

وخلال الدقيقة 59 بن طالب يسدد من على بعد 20 متر وكرته تمر بقليل عن المرمى، وفي الدقيقة 67 رياض محرز يقوم بسلسلة من المراوغات يقدم كرة على طبق لن طالب هذا الأخير بتسديدة صاروخية ويسكن الكرة الشباك.

وكاد المحاربون أن يعادلوا النتيجة في الدقيقة 80، بعد مخالفة مباشرة من تايدر، لكن الكرة يبعدها الحكم إلى الركنية.

وفي الوقت الذي كان يسعى الخضر لمعادلة النتيجة، انطلق مهاجمو نيجيريا في هجمة معاكسة، الكرة بحوزة فيكتور موزيس الذي يراوغ الدفاع ويضيف الهدف الثالث، وهو الهدف الذي قضى على أحلام الجزائريين.
 
avatar
Oussama

الجنس الجنس : ذكر
الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 244
نقاط نقاط : 589
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
الإنتساب : 11/07/2012
العمر العمر : 19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى